صحافة اليمن : تنفيذ حكم الإعدام بحق يمني في السعودية

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية تنفيذ حكم الإعدام بحق يمني في السعودية والان إلى تفاصيل الخبر

حيروت – متابعات

أصدرت وزارة الداخلية السعودية ، اليوم الثلاثاء، بياناً بشأن تنفيذ الإعدام بحق يمني قتل آخر بطعنات سكين في محافظة جدة.

وجاء في بيان الداخلية السعودية ان  أحمد صالح حسن عتيق – يمني الجنسية – اقدم على قتل / نبيل محمد عبدالله الحجري – يمني الجنسية -، وذلك بطعنه عدة طعنات بسكين مما أدى لوفاته.

وأعلنت أن سلطات الأمن القت القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحُكم عليه بالقتل قصاصاً، وأيد الحُكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وقد تم تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بالجاني / أحمد صالح حسن عتيق اليوم الثلاثاء، 7 / 2 / 1443هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.

تنفيذ حكم الإعدام بحق يمني في السعودية first appeared on موقع حيروت الإخباري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تنفيذ حكم الإعدام بحق يمني في السعودية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 03:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..