صحافة اليمن : صرافي عدن تعلن اضرابا وتحمل الشرعية والتحالف مسؤولية الانهيار

 صرافي عدن تعلن اضرابا وتحمل الشرعية والتحالف مسؤولية الانهيار

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية صرافي عدن تعلن اضرابا وتحمل الشرعية والتحالف مسؤولية الانهيار والان إلى تفاصيل الخبر

YNP - #عدن :

دعت جمعية صرافي عدن ، شركات ومؤسسات القطاع المصرفي في مدينة عدن جنوبي اليمن ، إلى اضراب شامل ابتداء من اليوم احتجاجا على استمرار انهيار العملة .

وقالت الجمعية في بيان ، إن قررت تعليق العمل في بيع وشراء العملات بهدف الضغط من أجل ايجاد حلول حقيقية لايقاف انهيار الريال الذي تسبب في ارتفاع الاسعار ومفاقمة تدهور المعيشية .

وأدانت "صرافي عدن"، الصمت ازاء معاناة الشعب جراء انهيار الاوضاع الاقتصادية ، محملة حكومة هادي والتحالف مسؤولية استمرار تدهور الريال .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صرافي عدن تعلن اضرابا وتحمل الشرعية والتحالف مسؤولية الانهيار الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 05:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..