صحافة اليمن : ما هي قصة أثير الحلوة في خطر ؟

ما هي قصة أثير الحلوة في خطر ؟

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية ما هي قصة أثير الحلوة في خطر ؟ والان إلى تفاصيل الخبر

أثارت السعودية ، أثير الحلوة الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تطلب المسامحة من جمهورها وتقوم بإشارات غير مفهومة وتبكي وتقول أنها ستختفي لفترة ، وتصدر وسم "أثير الحلوة في خطر " مواقع التواصل ، حيث يرجح البعض أنها تتعرض للتهديد والاستغلال وأرسلت رسائل مشفرة للجمهور .

وأثير معروفة بمقاطع جريئة للغاية وأصدرت السعودية قراراً بالسجن 5 سنوات وغرامة 3 ملايين ريال لأي مشهور يقوم بنشر صور خادشة .

 

وظهرت أثير في الفيديو وهي في حالة مريبة والدموع تملأ عينيها وتخاطب متابعيها عبر "سناب شات" بعبارات يصعب فهم الرسالة ورائها، حيث قالت: "انا أحبكم كثيرًا، انتم أحسن ناس في حياتي، أنا مرة تعبانة" وظهر ظل لأثنين وأقفين أمامها .

وكتبت مغردة " ماتلاحظون بإنعكاس الحديده كأن فيه اثنين واقفين قدامها؟ونظراتها كأنها تطالع احد قدامها" .

والإشارة التي قامت بها أثير هي بالإمساك بيدها أمام الكاميرا بسرية، ثم طوت إبهامها داخل راحة يدها، ثم طوت أصابعها فوق إبهامها.

وتنفذ هذه إشارة بيد واحدة ويمكن للنساء والأطفال والرجال أيضًا استخدامها في مكالمة فيديو أو تواصل شخصي لإبلاغ الطرف الآخر بأنهم يشعرون بالتهديد.

وتتمثل الإشارة التي قامت بها أثير بالإمساك بيدها أمام الكاميرا بسرية، ثم طوت إبهامها داخل راحة يدها، ثم طوت أصابعها فوق إبهامها.

وشكك الكثير ، في كون أثير الحلوة تتعرض لأي تهديد او تعنيف وكل ما حدث مجرد محاولة منها لإثارة الجدل وكسب تعاطف الناس كونها تظهر بشكل مغري وفاضح دائماً ولو كانت أسرتها تعنفها لما ظهرت بهذا الشكل وتمارس الإغراء .

ويرى البعض ، أن أثير الحلوة بحال كانت تتعرض لتهديد كانت ستبلغ الشرطة فهاتفها بيدها ، والدموع الذي أنزلتها مجرد أضطراب هرمونات وتقلب مشاعر وحالة نسوية لا أكثر ومحاولات للتصدر وكسب مزيداً من الشهرة .

وأثير الحلوة سعودية وتحمل الجنسية السعودية وتبلغ من العمر 25 عاماً ، وهي من منطقة الحلوة التابعة لمحافظة حوطة بني تميم التابعة لمنطقة الرياض وتبعد عنها نحو 190 كم جنوباً ، وعرفت بمقاطع مثيرة للجدل واستعراض لمفاتنها .

 

سناب شات أثير الحلوة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ما هي قصة أثير الحلوة في خطر ؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..