صحافة اليمن : بسبب المراهقين.. ياسمين رئيس تغلق خاصية التعليقات على إنستغرام

بسبب المراهقين.. ياسمين رئيس تغلق خاصية التعليقات على إنستغرام

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية بسبب المراهقين.. ياسمين رئيس تغلق خاصية التعليقات على إنستغرام والان إلى تفاصيل الخبر

2021/09/16 الساعة 01:33 صباحاً (يمن دايركت / متابعة / أروى جودت )

قامت النجمة المصرية ياسمين رئيس، بإغلاق خاصية التعليقات على مشاركاتها بحسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقالت الفنانة المصرية أن سبب إغلاقها لخاصية التعليقات يعود إلى مجموعة هائلة من التعليقات غير الأخلاقية وخوفها على المراهقين. 

الأكثر قراءة:

ياسمين صبري تنشر صورة بالخطأ وتكشف عن منطقة حساسة في جسدها أثارت جنون المتابعين

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد)

====================================

251

وأوضحت بأن تلك التعليقات تأتي من حسابات مجهولة المصدر، وتهدف الى توجيه المراهقين والشباب لفعل تصرفات غير سليمة.

وعبرت ياسمين عن اعتذارها قائلة: “أعتذر بشدة لجمهوري المخلص الذي دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستغرام بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صحفات النجوم على المنصة في الترويج لتصرفات مشبوهة، مستهدفة بذلك المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة".

واضافت: "لذلك أناشد مسؤولي إنستغرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات. حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية”، بحسب ما نقله موقع “في الفن”.

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة المصرية رئيس انطلاق مسلسلها “60 دقيقة” في سبتمبر/أيلول الحالي، كما تنتظر العرض الأول لفيلمها قمر 14 ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي بالاضافة الى فيلمها جارة القمر الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بسبب المراهقين.. ياسمين رئيس تغلق خاصية التعليقات على إنستغرام الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت - أعلام ومشاهير وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..