صحافة اليمن : مثلث رعب ومنطقة مسكونة بالجن.. شاهد فريق عُماني يكشف أسرار أسطورة ”بئر برهوت” وينزل إلى عمق البئر لأول مرة في التاريخ (فيديو)

مثلث رعب ومنطقة مسكونة بالجن.. شاهد فريق عُماني يكشف أسرار أسطورة ”بئر برهوت” وينزل إلى عمق البئر لأول مرة في التاريخ (فيديو)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مثلث رعب ومنطقة مسكونة بالجن.. شاهد فريق عُماني يكشف أسرار أسطورة ”بئر برهوت” وينزل إلى عمق البئر لأول مرة في التاريخ (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

 

كشف فريق عُماني أسطورة "بئر برهوت"، الواقع في منطقة شحن بمحافظة المهرة (شرقي اليمن)، والذي كان يزعم الكثير إنه مثلث رعب ومنطقة مسكونة بالجن والشياطين.

وتداول ناشطون صورا ومقاطع فيديو، توثق نزول فريق استكشاف عُماني البئر، حاك حوله حكايات وأساطير صدقها الكثير من اليمنيين وغيرهم من المجتمع العربي.

‏وتمكن فريق الاستكشاف العماني، من فك لغز البئر ودحض كل الخرافات والأساطير ، ويعد أول فريق استكشاف يقوم بالنزول إلى عمق البئر.

وبحسب المصادر فإن الفريق العُماني استكشف في البئر وفق المعلومات الأولية ما يلي:

- عمق الحفرۃ (112 متر)

- قطر فوهة الفجوة من الأعلی (30 متر)

- قطر القاع الأسفل (116 متر)

- نسبة الأكسجين (طبيعي جدًّا)

- نقاوة المياه (عذب جدًّا)

- درجة الحرارۃ (30 درجة مئوية)

- عدد الشلالات ‏(أربعة) والمياه تخرج من جدران البئر وتنزل إلى قاع حفرته؛ وتتسرب في تجويف جانبي بطول 4 متر فقط، بدون اي زيادة في مستوى سطح المياه.

كما وجد الفريق العماني عبارات مكتوبة في جدار البئر باللغة الإنجليزية، وهو ما يرجح بأن الإحتلال البريطاني كان يستخدمه لأغراض عسكرية، ومن المتوقع أن يكون بئر برهوت مزار سياحي بعد دحض كل الخرافات.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مثلث رعب ومنطقة مسكونة بالجن.. شاهد فريق عُماني يكشف أسرار أسطورة ”بئر برهوت” وينزل إلى عمق البئر لأول مرة في التاريخ (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 06:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..