صحافة اليمن : الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن والان إلى تفاصيل الخبر

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن

الخميس 16 سبتمبر 2021 - الساعة:20:36:58 (الامناء نت/خاص)

تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن.

واطلع الرئيس القائد خلال نزوله الميداني إلى عدد من مديريات العاصمة، على سير العمل في شركة مصافي عدن، ومحطة الحسوة الكهروحرارية، ومستوى تنفيذ المهام فيهما.

وأكد الرئيس الزُبيدي على ضرورة رفع وتيرة العمل وتعزيزه والرفع من مستوى الأداء بما يُسهم في تحسين الأوضاع العامة في العاصمة، وانتشالها من وضعها المزري، مشدداً على على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة، واتخاذ كافة الاجراءات تماشيًا مع حالة الطوارئ المُعلنة.

بدورهما، أكدت قيادتا شركة مصافي عدن، ومحطة الحسوة الكهروحرارية، حرصهما على بذل الجهود اللازمة لتحسين الأداء في المرفقين، واستئناف العمل في القريب العاجل.

رافق الرئيس القائد خلال زيارته أعضاء هيئة رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخبجي، والأستاذ فضل الجعدي، والمهندس عدنان الكاف، والمهندس نزار هيثم، والمدير العام لكهرباء العاصمة عدن سالم الوليدي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يتفقد عددا من المرافق الخدمية في العاصمة عدن الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 08:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..