صحافة اليمن : مقتل شاب وإصابة والده إثر هجوم بقنبلة أمام مركز صحي في تبن بلحج

مقتل شاب وإصابة والده إثر هجوم بقنبلة أمام مركز صحي في تبن بلحج

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مقتل شاب وإصابة والده إثر هجوم بقنبلة أمام مركز صحي في تبن بلحج والان إلى تفاصيل الخبر

قُتل مدني اليوم الخميس وأصيب والده في انفجار قنبلة يدوية ألقاها مسلح على تجمع لمدنيين أمام بوابة مستوصف ابن سيناء في منطقة صبر التابعة إداريًا لمديرية تبن في محافظة لحج جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر محلية أن شابًا في العقد الثالث من عمره توفي إثر تعرضه لإصابات بليغة في هجوم بقنبلة ألقاها مسلح لحظة مروره أمام مستوصف ابن سيناء وبحسب المصدر فإن والد الشاب أصيب بجروح وصفت بالمتوسطة.

وبحسب المصدر فإن الشخص الذي ألقى القنبلة كان قد اندلع بينه وبين القتيل خلافات شخصية الأسبوع الماضي دون معرفة أسباب هذا النزاع، وبدأت قوات أمنية في مديرية تبن تحقيقًا لكشف ملابسات الواقعة فيما بدأت البحث عن الجاني دون ان تتمكن هذه القوات من القاء القبض عليه حتى الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مقتل شاب وإصابة والده إثر هجوم بقنبلة أمام مركز صحي في تبن بلحج الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 08:51 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..