صحافة اليمن : الرئيس هادي يؤكد دعمه جهود السلام المبني على المرجعيات الثلاث

الرئيس هادي يؤكد دعمه جهود السلام المبني على المرجعيات الثلاث

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الرئيس هادي يؤكد دعمه جهود السلام المبني على المرجعيات الثلاث والان إلى تفاصيل الخبر

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي دعمه لكل الجهود الإقليمية والدولية للتوصل الى سلام دائم وشامل وفق المرجعيات الثلاث والمتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم المبعوث الأمريكي الى اليمن تيم ليندر كينغ لبحث مستجدات الأوضاع الراهنة وسبل تحقيق السلام وانهاء حالة الحرب في اليمن. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

 

وأشار هادي الى أهمية الضغوط الدولية على ميليشيا الحوثي لوقف التصعيد واستهداف الأبرياء ومخيمات النزوح وغيرها من الاعمال المستهدفة للمدن والموانئ واخرها استهدافها لميناء المخا واحراق مخازن المواد الاغاثية والإنسانية بصورة عدائيه سافره.

 

من جانبه أكد المبعوث الامريكي دعم جهود ألرئيس وحكومته الشرعية التواقه الى السلام لمصلحة الشعب اليمني.. لافتا الى سلوك ايران في المنطقة بما تمثله من اشارات سلبيه على السلام في اليمن.. مؤكدا وحدة الموقف الدولي تجاه اليمن ووحدته وتحقيق السلام العادل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرئيس هادي يؤكد دعمه جهود السلام المبني على المرجعيات الثلاث الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 08:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..