صحافة اليمن : الصبيحي يوجه رسالة هامة إلى أسرة السنباني.. ماذا تضمنت؟

الصبيحي يوجه رسالة هامة إلى أسرة السنباني.. ماذا تضمنت؟

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الصبيحي يوجه رسالة هامة إلى أسرة السنباني.. ماذا تضمنت؟ والان إلى تفاصيل الخبر

(عدن الغد)خاص:

وجه الصحافي اليمني صديق الطيار الصبيحي رسالة هامة إلى أسرة عبدالملك أنور السنباني الذي قتل في إحدى النقاط الأمنية في الصبيحة بمحافظة لحج في تاريخ 9/9 / 2021.

وقال الطيار في معرض رسالته، عبر منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك: "أنا صديق الطيار  الصبيحي، أحد أبناء قبائل الصبيحة، المنطقة التي قُتِل فيها الشاب عبدالملك السنباني، رحمة الله عليه، في إحدى نقاط التفتيش العسكرية".

وأردف الصبيحي قائلاً: "أطمئن أم وأبو الشهيد عبدالملك السنباني وأسرته وقبيلة السنباني في ذمار وكل إخواننا في الشمال، أنه في حال لم يكن الحكم النهائي في قضية مقتل ولدكم هو القصاص، كما تريدون، فإني أعرض نفسي لكم لتقتلوني بدلاً عن ولدكم إذا ترغبون، باعتباري أحد أبناء المحافظات الجنوبية إن كنتم ترون أن قضية مقتل ولدكم عنصرية أو مناطقية.. وباعتباري (صبيحي) إذا ترون أن أهلي قبائل الصبيحة هم من قتلوه".. مؤكدا أن "قبائل الصبيحة عن بكرة أبيها استنكرت الواقعة منذ الوهلة الأولى، وطالبت الجهات الأمنية المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة في القضية وتقديم الجناة لينالوا جزاءهم العادل".

واختتم الصبيحي رسالته بالقول: "أقول هذا الكلام وأنا بكامل قواي العقلية.. وصّلوا خطابي هذا لأسرة السنباني".

وقُتل السنباني من قبل قوة أمنية في الصبيحة بينما كان في طريقه إلى صنعاء قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية التي كان يدرس فيها.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصبيحي يوجه رسالة هامة إلى أسرة السنباني.. ماذا تضمنت؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 09:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد - أخبار وتقارير وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..