صحافة اليمن : الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج يحيى الشرادي

الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج يحيى الشرادي

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج يحيى الشرادي والان إلى تفاصيل الخبر

المؤتمرنت -

الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج يحيى الشرادي

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني، برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج يحيى محمد احمد الشرادي، عن عمر ناهز الـ80 عاماً قضى جله في خدمة مجتمعه ووطنه.

وأعرب الأمين العام المساعد باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن تعازيه الحارة ومواساته القلبية للأستاذ محمد يحيى محمد الشرادي عضو المجلس المحلي بمديرية عنس، واخوانه وكافة آل الشرادي بمحافظة ذمار في هذا المصاب الأليم.

وأشاد الوهباني بمناقب الفقيد ونهجه الخيري تجاه أبناء المجتمع وسعيه في معالجة العديد من القضايا القبلية وإصلاح ذات البين.. سائلاً الله الكريم ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب اهله وذويه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمين العام المساعد يعزي بوفاة الحاج يحيى الشرادي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 09:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..