صحافة اليمن : معاون و الكاف لنشطاء عدن: دعونا نبني عدن من جديد

معاون و الكاف لنشطاء عدن: دعونا نبني عدن من جديد

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية معاون و الكاف لنشطاء عدن: دعونا نبني عدن من جديد والان إلى تفاصيل الخبر

معاون و الكاف لنشطاء عدن: دعونا نبني عدن من جديد

الخميس 16 سبتمبر 2021 - الساعة:21:11:12 (الامناء نت/خاص)

التقى الأخوان بدر معاون القائم بأعمال محافظ عدن و المهندس عدنان الكاف وكيل المحافظة لشؤون التنمية..التقيا بتجمع نشطاء عدن برئاسة الأستاذ حسين الحداد..نوقش خلال اللقاء الخطوات العملية الكفيلة بانتشال وضع عدن الاقتصادي والتنموي والاجتماعي..ونوه الأستاذ القائم بأعمال محافظة عدم بدر معاون  إلى ضرورة تظافر جهود كافة الاطراف لنبذ كل مايعيق عملية تنفيذ البرامج التنموية المتواجدة حاليا و العمل على تفعيل كل القوانين  واللوائح التي من شأنها إيقاف موجة الغلاء وتدهور العملة وتحسين الخدمات.

من جانبه أكد المهندس عدنان الكاف على اهتمام السلطة المحلية باشراك الجميع و كل ذوي الخبرات في برامجها الحالية والمستقبلية بما يضمن الاستفادة المرجوة و نجاح عملية إعادة عدن إلى دورها الاقتصادي الريادي في المنطقة.

من جانبه أكد رئيس نشطاء عدن الأستاذ حسين الحداد إلى أن النشطاء يضعون أنفسهم كما كانوا في المقدمة لاستعادة دور عدن الحضاري والريادي ..وازالة كل مايعيق عملية انعاش تنمية عدن .

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر معاون و الكاف لنشطاء عدن: دعونا نبني عدن من جديد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 09:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..