صحافة اليمن : محتجو عدن يتحدون قرار “الانتقالي” ويتعرضون لإطلاق نار كثيف في المنصورة

محتجو عدن يتحدون قرار “الانتقالي” ويتعرضون لإطلاق نار كثيف في المنصورة

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية محتجو عدن يتحدون قرار “الانتقالي” ويتعرضون لإطلاق نار كثيف في المنصورة والان إلى تفاصيل الخبر

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تعرض المحتجون، قبل قليل لإطلاق نار كثيف من قبل مليشيا “الانتقالي الجنوبي” في مدينة عدن.

 

وأفاد شهود عيان، أن مليشيا “الانتقالي”، أطلقت النار بكثافة على المحتجين المنددين بتردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية، وانهيار الخدمات الأساسية، في جولة ظمران بمنطقة المنصورة، دون الكشف عن ضحايا.

وأشارت المصادر إلى أن الأوضاع في المدينة مرشحة للانفجار المسلح برغم قرار فرض حالة الطوارئ وفرض التجول من قبل “الانتقالي”، أمس الأربعاء.

 

وتستمر الاحتجاجات المنددة بتردي الأوضاع المعيشية بعد مقتل وإصابة عدد من المتظاهرين، لليوم الرابع على التوالي في مدينة عدن، ومعظم مدن محافظة حضرموت.

 

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محتجو عدن يتحدون قرار “الانتقالي” ويتعرضون لإطلاق نار كثيف في المنصورة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 09:21 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..