صحافة اليمن : الجيش يدفع بتعزيزات عسكرية بجبهة ثره والحلحل ..ويشن قصفا عنيفا على الحوثيين

الجيش يدفع بتعزيزات عسكرية بجبهة ثره والحلحل ..ويشن قصفا عنيفا على الحوثيين

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الجيش يدفع بتعزيزات عسكرية بجبهة ثره والحلحل ..ويشن قصفا عنيفا على الحوثيين والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت مصادر مطلعة ان القوات المشتركة دفعت بمحافظة ابين دفعت اليوم الخميس بقوات وآليات عسكرية وذلك عقب التطورات التي حصلت مؤخراً واستجابةً للمناشدة التي اطلقتها قيادة جبهة ثره للنفير العام لمواجهة التمدد الفارسي الذي يحاول التوجه صوب مديرية لودر.

وشملت التعزيزات قوات من الألوية المتواجدة في المنطقة الوسطى وماجاورها، تحديداً من قبل قوات الحماية الرئاسية التي يقودها اللواء سند عبدالله الرهوه ومن قوات اللواء الثالث حماية رئاسية التي يقودها العميد لؤي الزامكي ،ومن قوات اللواء 89 مشاه الذي يقوده العميد محمد علي جبر، وقوات أمنية بقيادة مدير أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب (ابومشعل الكازمي) وقوات من الشرطة العسكرية يقودها العقيد يوسف العاقل , وقوات من مديرية لودر يقوها مدير الأمن وقائد جبهة الحضن سابقا المقدم عادل العوسجي وعددا من المجاميع القبلية من كل مديريات المحافظة التي لبّت النّداء وأتت معززة.

وفي نفس السياق شنت قوات الجيش الوطني قصفا عنيفا على مواقع قوات الحوثيين بالبيضاء .

و قالت المصادرأن قوات الجيش استخدمت المدافع طويلة المدى في قصف مواقع الحوثيين حيث تم أستخدام الأسلحة الثقيلة لقصف تجمعات الجماعة الحوثية.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي شهدت مناطق من ابين تقدم ملحوظ وكبير لمليشيات الحوثي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجيش يدفع بتعزيزات عسكرية بجبهة ثره والحلحل ..ويشن قصفا عنيفا على الحوثيين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 10:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني - أخبار محلية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..