صحافة اليمن : الرحبي يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن

الرحبي يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الرحبي يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن والان إلى تفاصيل الخبر

أكد مستشار وزير الاعلام مختار الرحبي أن الحل لمعالجة الأوضاع في عدن يبدأ بخروج قيادة المليشيا، وتنفيذ اتفاق الرياض خصوصا الجانب السياسي والعسكري.

 

وقال في تغريدة له "الحل لعودة الهدوء الى محافظة عدن تتمثل بخروج عيدروس الزبيدي وشلال شايع وقيادات الانتقالي الى أبوظبي وتنفيذ الشق العسكري من  اتفاق الرياض".

 

وأضاف ان الحل يتمثل ايضا "بإنهاء سيطرة مليشيات الانتقالي على مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وعودة الحكومة لتقوم بعملها في توفير الخدمات الأساسية".

الحل لعودة الهدوء الى محافظة عدن تتمثل بخروج عيدروس الزبيدي وشلال شايع وقيادات الانتقالي الى أبوظبي وتنفيذ الشق العسكري من #اتفاق_الرياض وإنهاء سيطرة مليشيات الانتقالي على مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وعودة الحكومة لتقوم بعملها في توفير الخدمات الأساسية .#عدن_تنتفض

— مختار الرحبي (@alrahbi5) September 16, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الرحبي يؤكد على اهمية خروج المليشيا وعودة الحكومة الى عدن الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/16 الساعة 10:46 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخبر بوست - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..