صحافة اليمن : مفاجأة كبرى.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل بشكل نهائي ويختار مهنة جديدة (نص قرار الاعتزال)

مفاجأة كبرى.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل بشكل نهائي ويختار مهنة جديدة (نص قرار الاعتزال)

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية مفاجأة كبرى.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل بشكل نهائي ويختار مهنة جديدة (نص قرار الاعتزال) والان إلى تفاصيل الخبر

2021/09/19 الساعة 03:46 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

فاجأ الممثل المصري الكوميدي، محمد هنيدي، جمهوره بأعلانه اعتزاله التمثيل بشكل نهائي، عبر تغريدة نشرها بحسابه الرسمي على موقع التدوين الأصغر "تويتر".

وقال محمد هنيدي في سياق تغريدته، انه قرر الانتقال إلى العمل كمطرب شعبي في الأفراح.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

283

وتفاعل الكثير من الجمهور مع قرار هنيدي، وتنوعت التعليقات بين التساؤل عن سبب هذا القرار المفاجئ، وبين اعتباره مجرد قرار ساخر ضمن القرارات والمنشورات الساخرة التي اعتاد مشاركة جمهوره ومتابعيه بها.

وتداول العديد من المتابعين هذه التغريدة مع تغريدات أخرى كوميدية، منها إطلاق الممثل المصري، تحدٍ من أجل مبارزة الممثل الأمريكي- البلجيكي الشهير "فان دام"، تحت سفح الهرم، لكن شريطة أن يكون مكبل اليدين.

قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) September 18, 2021

وبخصوص تغريدة قرار محمد هنيدي، اعتزال التمثيل، فقد جاءت على النحو التالي:

"قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي".

ثم تبعها بتغريدتين إضافيتين، طلب في الأولى من متابعيه الحجز المسبق إن رغبوا في أن يحيي أفراحهم، إذ كتب قائلاً: "أي حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءاً من نهاية شهر أيلول".

أما الثانية فقد طلب من المتابعين عدم السخرية من قرار مغادرة التمثيل وخوض مسار فني جديد في الغناء الشعبي، وغرد قائلاً: "أرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية".

يذكر أنه عرض للفنان محمد هنيدي فيلم "الإنس والنمس"، في سينما "كايرو فيستفال" بالقاهرة، في أغسطس الماضي بحضور عدد من النجوم الفن، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، ويجسد هنيدي دور موظف حكومي فقير اسمه "تحسين"، يتعرض لمشاكل كثيرة بسبب مهنة والده، التي تتكشف في بداية أحداث الفيلم.

يقع "تحسين" في حب فتاة تدعى "نرمين" (تؤدي دورها منة شلبي)، ويتبين أنها من عالم الجن، من قبيلة اسمها "النمس"، فيما يطاردهما عفريت (يؤدي دوره عمرو عبدالجليل) يحاول إفساد قصة الحب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاجأة كبرى.. محمد هنيدي يعلن اعتزال التمثيل بشكل نهائي ويختار مهنة جديدة (نص قرار الاعتزال) الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت - أعلام ومشاهير وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..