صحافة اليمن : الحكم بإعدام قاتل استاذ الهندسة في جامعة صنعاء

الحكم بإعدام قاتل استاذ الهندسة في جامعة صنعاء

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية الحكم بإعدام قاتل استاذ الهندسة في جامعة صنعاء والان إلى تفاصيل الخبر

 YNP_خاص #صنعاء :

قضت محكمة غرب أمانة العاصمة، الأحد، بإعدام المتهم فؤاد حسين منصور صليح، في قضية إرتكابه جريمة القتل العمد بحق أستاذ الهندسة في جامعة صنعاء، محمد علي نعيم.

وقضى منطوق الحكم في الجلسة التي عقدت برئاسة القاضي أسامة الجنيد، وحضور وكيل النيابة القاضي ياسر الزنداني، وعضو النيابة القاضي عادل الضاعني، وممثلي الإدعاء والدفاع، بمعاقبة المدان، بالإعدام قصاصاً رميا بالرصاص حتى الموت، وإلزامه بدفع ثلاثمائة ألف ريال مقابل التقاضي تسلم لأولياء دم المجني عليه.

واستمعت المحكمة في بداية الجلسة إلى مرافعات ختامية لأطراف القضية وطلب النيابة حجزها للحكم وكذا مواجهة المدان بما يفيد عن أعماله ومشاركاته منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مدى سلامة قواه العقلية.

وخلصت المحكمة إلى أن الجميع قد أنهوا كل ما لديهم ولم يظهر ما يفيد بالاستمرار، فقررت إغلاق باب المرافعات وحجزها للحكم في الجلسة نفسها.

وكان استاذ الهندسة في جامعة صنعاء، قد تعرض للقتل في الرابع من أغسطس الماضي، إثر إطلاق الجاني النار عليه.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحكم بإعدام قاتل استاذ الهندسة في جامعة صنعاء الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 05:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..