صحافة اليمن : استعدادات لمهرجان كشفي مساء غد بثورة 21 سبتمبر

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية استعدادات لمهرجان كشفي مساء غد بثورة 21 سبتمبر والان إلى تفاصيل الخبر

اطلع وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ومعه وكيل أول الوزارة عبدالحكيم الضحياني اليوم، على الاستعدادات الجارية للمهرجان الكرنفالي الشبابي الكشفي للاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

كما اطلع الوزير المؤيدي الوكيل الضحياني على سير البروفات العملية والتدريبات الميدانية لشباب الكشافة المشاركين في الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة مساء يوم غدٍ الاثنين.

وشدد على ضرورة استعداد شباب الكشافة لإحياء العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر التي أسقطت مشاريع قوى الهيمنة والاستكبار.

وكان الوزير المؤيدي استمع من المفوض العام للكشافة القائد عبدالله عبيد إلى شرح عن سير الاستعدادات والتدريبات لشباب الكشافة المشاركين في المهرجان الكرنفالي.

وأوضح عبيد أنه سيتم عرض لوحة فنية كشفية تعبر عن أهداف ثورة 21 سبتمبر وفقرات فنية وأناشيد وطنية، تؤكد عظمة هذه المناسبة وأهميتها في حياة أبناء اليمن قاطبة.

رافقه خلال الزيارة سكرتير جمعية الكشافة والمرشدات مطهر السواري وعضو المفوضية الكشفية علي الجرموزي ومفوض الكشافة بأمانة العاصمة علي شملان.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر استعدادات لمهرجان كشفي مساء غد بثورة 21 سبتمبر الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 05:16 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر - محليات وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..