صحافة اليمن : لقاء تنظيمي برئاسة الشريف لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء

لقاء تنظيمي برئاسة الشريف لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية لقاء تنظيمي برئاسة الشريف لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء والان إلى تفاصيل الخبر

المؤتمرنت -

لقاء تنظيمي برئاسة الشريف لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء

رأس الاستاذ/ خالد عبد الوهاب الشريف القائم بأعمال الامين العام المساعد للشئون التنظيمة لقاء تنظيمي مع قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء كُرّس لمناقشة الاوضاع التنظيمية بالفرع وفروع الدوائر/ المديريات والاستماع الى ابرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير أعمال القيادات التنظيمية.

وقد خرج اللقاء بجملة من القرارات الهادفة الى تفعيل مستوى الاداء التنظيمي وتذليل الصعوبات والمعوقات، وكذا تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

حضر اللقاء من الامانة العامة كل من الاخوة: علي عبدالله العنسي رئيس الدائرة التنظيمية ، عادل ربيد مدير مكتب الامين العام، وعادل المحفدي نائب رئيس دائرة الرقابة التنظيمية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لقاء تنظيمي برئاسة الشريف لقيادة فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 05:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..