صحافة اليمن : وزير الدفاع يتفقد جبهة رغوان في محافظة مأرب

وزير الدفاع يتفقد جبهة رغوان في محافظة مأرب

من صحافة اليمن تفاصيل المقالة التالية وزير الدفاع يتفقد جبهة رغوان في محافظة مأرب والان إلى تفاصيل الخبر

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تفقد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ومعه قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة أبطال الجيش واللجان الشعبية في الخطوط والمواقع الامامية في جبهة رغوان بمحافظة مأرب .

 

وخلال الزيارة نقل وزير الدفاع  للمرابطين تحايا وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. مباركاً انتصاراتهم العظيمة ضد قوى التحالف ومرتزقته.

 

وأكد اللواء العاطفي  أن الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على امتداد مسرح العمليات، وخصوصا في مأرب، جسّدت إرادة الشعب اليمني الذي قدّم وما يزال وسيظل يقدم التضحيات حتى تحرير كل مناطق اليمن من الغزاة المستعمرين.

وقال: “من المستحيل على اليمنيين بتاريخهم النضالي، والحضاري العريق، أن يقبلوا بالغزاة والمحتلين، مهما امتلك المحتلون من قدرات عسكرية ومادية”.. مؤكدا أن الغزاة في موقف ضعيف، وأصحاب الحق هم الأقوياء على تراب وطنهم.

وأشار اللواء العاطفي إلى أن الانتصارات المحققة كانت ثمرة من ثمار الإعداد الدقيق خلال مراحل التجهيز للمعركة الهجومية التي أصابت العدو بالذعر والهوان.

وأكد أن هذه الانتصارات كسرت شوكة العدو الذي أصبح يتهاوى ويعيش آخر مراحله.. مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وما يقدّمونه من تضحيات جسيمة، وما يجسدونه من مواقف إنسانية تجاه الجرحى والأسرى.

وقال وزير الدفاع “ديننا الإسلامي الحنيف، وقيمنا الإنسانية، وتوجيهات قيادتنا الثورية والمجلس السياسي الأعلى، تحثنا على حسن المعاملة مع المصابين والأسرى”.

وخاطب المقاتلين قائلا: “نحن فخورون بمواقفكم الإنسانية، وبشجاعتكم ومهاراتكم القتالية العالية، رفعتم هامات شعبكم عالياً، وسيدوّن التاريخ انتصاراتكم بأحرف من نور، لأنكم تقدّمون أرواحكم من أجل عزة وحرية واستقلال الشعب اليمني”.

وأوضح وزير الدفاع أن دول التحالف وصلت إلى أوضاع سيّئة في مختلف الجوانب، العسكرية، والاقتصادية، والسياسية، والإعلامية، وتدفع اليوم أثماناً باهظة نتيجة طغيانها، وعنجهيتها، وعدوانها على اليمن.

وأكد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الدفاع يتفقد جبهة رغوان في محافظة مأرب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/09/19 الساعة 05:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية - اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة اليمن ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..