2022-06-23T12:00:07+03:00

اليمن: التحالف المدني ومركز منارات يدينان الاتهامات السعودية المزيفة ضد الشيخ بن شاجع (نص البيان)

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. اليمن: التحالف المدني ومركز منارات يدينان الاتهامات السعودية المزيفة ضد الشيخ بن شاجع (نص البيان) والان إلى التفاصيل :

بيان صادر عن التحالف المدني ومركز منارات

نحن المركز اليمني للدراسات التاريخية واستراتيجيات المستقبل (منارات) والتحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، قرأنا ما نشره جهاز أمن الدولة السعودي والذي اتهم فيه شيخ العرف والسلام والسياسة المناضل الوطني صالح محمد بن شاجع، وصنفه ضمن من يشجع ويدعم تنظيم القاعدة وجماعة الحوثي.

إننا نستنكر وندين هذا الموقف غير الحصيف المجافي للحق والقصد فهذه، الاتهامات الجوفاء التي أطلقها جهاز أمن الدولة ال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




اليمن التحالف المدني ومركز منارات يدينان اليمن

كانت هذه تفاصيل اليمن: التحالف المدني ومركز منارات يدينان الاتهامات السعودية المزيفة ضد الشيخ بن شاجع (نص البيان) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المركز اليمني للإعلام وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم