2022-06-23T12:05:28+03:00

حملة إلكترونية للتوعية بمخاطر الربط العشوائي للكهرباء بخور مكسر

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. حملة إلكترونية للتوعية بمخاطر الربط العشوائي للكهرباء بخور مكسر والان إلى التفاصيل :

الخميس 23 يونيو 2022 - الساعة:11:53:07 (الامناء نت / عماد ياسر )

وتأتي حملة سلطة خورمكسر الإلكترونية انسجاماً مع توجيهات وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بمكافحة الربط العشوائي والمزدوج للتيار الكهربائي، بهدف تخفيض الفاقد في التيار الكهربائي، الذي يعد السبب الرئيسي في تدهور  المنظومة الكهربائية في العاصمة عدن، والتي باتت على قائمة الأزمات الخدمية التي يعيشها سكان مدينة عدن، خاصة في فصل الصيف من كل عام.

وتهدف قيادة السلطة المحلية بخورمكسر ممثلة بمدير  عام المديرية، عواس الزهري، من خلال حملتها هذه للحفاظ على المكتسبات الوطنية من أجل المصلحة العامة، بالإضافة إلى مكافحة الظواهر السلبية المنتشرة التي يعم ضررها الجميع، وتأتي في مقدمتها عملية الربط العشوائي للتيار الكهربائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




حملة إلكترونية للتوعية بمخاطر الربط العشوائي اليمن

كانت هذه تفاصيل حملة إلكترونية للتوعية بمخاطر الربط العشوائي للكهرباء بخور مكسر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم