2022-06-23T12:20:52+03:00

مسلح حوثي يقتل عمته بعد رجوعه من دورات الحوثيين

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. مسلح حوثي يقتل عمته بعد رجوعه من دورات الحوثيين والان إلى التفاصيل :

الخميس 23 يونيو 2022 - الساعة:11:57:02 (الامناء نت / متابعات)

قالت مصادر إعلامية متطابقة: إن أقدم مسلح حوثي، على قتل عمته شقيقة والده، عقب عودته من مراكز التجنيد الحوثية في محافظة تعز، وأضافت المصادر: أن المدعو ربيع فيصل عبدالله قائد، أقدم على قتل عمته صائمة عبدالله قائد أمام باب منزلها في منطقة الهَشَمَة بمديرية التعزية، عقب عودته من مراكز تابعة للحوثيين في المحافظة.

مشيرة: أنه بعد ارتكاب جريمته البشعة حاول قتل عمه وأشخاص آخرين من أقاربه، فتصدى له مجموعة من شباب المنطقة وقاموا بمطاردته ففر باتجاه الجبهة الغربية لمدينة تعز والتجأ بالقيادي المتحوث المدعو أبو نصر الشميري الذي قدم له الحماية كغيره من أصحاب السوابق.

واشتدت وتيرة القتل والذبح التي يرتكبها عناصر الميليشيات الحوثية بحق أفراد عائلتهم، نتيجة للكم الهائل من التعبئة الخاطئة في مراكز التدريب الحوثية، ونتيجة للمواد التي يأخذونها كالمخدرات وغيرها أثناء التدريبات والدورات العسكرية الحوثية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مسلح حوثي يقتل عمته بعد رجوعه من دورات الحوثيين اليمن

كانت هذه تفاصيل مسلح حوثي يقتل عمته بعد رجوعه من دورات الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم