2022-08-05T13:15:15+03:00

معصرة تقليدية أثرية في تعز اليمنية ما زالت تستعين بالإبل لاستخراج زيت السمسم

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. معصرة تقليدية أثرية في تعز اليمنية ما زالت تستعين بالإبل لاستخراج زيت السمسم والان إلى التفاصيل :

من سامي نعمان (تحقيق مصور)

عدن – 5 – 8 (كونا) -- من بين معاصر زيت السمسم المنتشرة في مدينة تعز اليمنية وأريافها تستمر معصرة واحدة أثرية في العمل بطابعها التقليدي باستخدام الإبل.يذكر أن الجمل استخدم في معاصر الزيوت قرونا عديدة وكان يعد الوسيلة الوحيدة لعصر واستخراج الزيت قبل أن يتم التحول إلى الاستعانة بالكهرباء في المعاصر الحديثة. (النهاية)

س ن ص


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




معصرة تقليدية أثرية في تعز اليمنية ما زالت الكويت

كانت هذه تفاصيل معصرة تقليدية أثرية في تعز اليمنية ما زالت تستعين بالإبل لاستخراج زيت السمسم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الكويت اليوم