2022-08-06T01:01:14+03:00

حصار جديد تفرضة مليشيا الحوثي على أحد أحياء مدينة تعز

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. حصار جديد تفرضة مليشيا الحوثي على أحد أحياء مدينة تعز والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر حقوقية، يوم الجمعة، عن حصار تفرضه مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، على أحد أحياء مدينة تعز والتي تفرض عليها المليشيات حصارا خانقا منذ سبع سنوات.

وقالت الناشطة الحقوقية، إشراق المقطري، في تغريدة على موقع تويتر، إن المواطنين في حي بريد الروضة، محاصرين ولم يستطيعوا الخروج أو الدخول إلى منازلهم، نتيجة القنص الذي تشنه مليشيا الحوثي على المواطنين في الحي السكني.

وأضافت المقطري، وهي عضو لجنة التحقيق الوطنية، أن عمليات القنص مكثفة بشكل كبير، تذكر الأهالي ببداية الحرب التي شهدتها مدينة تعز.

وفي وقت سابق، أصيب مدنيان وقتل طفلان برصاصة قناصة مليشيا الحوثي، شرق مدينة تعز تعز، في ثالث أيام الهدنة الأممية.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




حصار جديد تفرضة مليشيا الحوثي على أحد أحياء اليمن

كانت هذه تفاصيل حصار جديد تفرضة مليشيا الحوثي على أحد أحياء مدينة تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم