2022-08-06T01:30:57+03:00

مستشار رئيس الجمهورية يهنئ المهندس الثقلي بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة سقطرى

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. مستشار رئيس الجمهورية يهنئ المهندس الثقلي بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة سقطرى والان إلى التفاصيل :

(عدن الغد)خاص:

بعث مستشار رئيس الجمهورية الشيخ عبدالعزيز المفلحي، برقية تهنئة إلى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة سقطرى خلفاً لـ رمزي محروس .

(نص برقية التهنئة)

الأخ العزيز المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي

محافظ محافظة سقطرى المحترم

تحية تقدير وبعد:

نهنئكم بمناسبة تعيينكم محافظًا لمحافظة سقطرى، ونؤكد دعمنا ومساندتنا لكم، نرجو لكم التوفيق في مهامكم الجديدة، فقد أنيطت بكم المسؤولية في ظروف صعبة تمر بها المحافظة خاصة والوطن عامة .

نأمل أن يساعد تعيينكم في تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار للمحافظة، والتخفيف من معاناة المواطنين الاقتصادية، والبناء على ما تم إنجازه في المرحلة السابقة، نتمنى لكم كل النجاح والتوفيق في مهمتكم الجديدة، ونشد على أيديكم بأن تعملوا لصالح سقطرى، وتقبلوا فائق احترامنا .

أخوكم: الشيخ / عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحيمستشار رئيس الجمهورية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




مستشار رئيس الجمهورية يهنئ المهندس الثقلي اليمن

كانت هذه تفاصيل مستشار رئيس الجمهورية يهنئ المهندس الثقلي بمناسبة تعيينه محافظا لمحافظة سقطرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم