2022-08-14T19:45:54+03:00

تحرك جديد لألوية ‘‘العمالقة’’ وقوات ضخمة من الساحل الغربي تتجه نحو هذه المحافظة الجنوبية.. بعد أيام من أحداث شبوة

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. تحرك جديد لألوية ‘‘العمالقة’’ وقوات ضخمة من الساحل الغربي تتجه نحو هذه المحافظة الجنوبية.. بعد أيام من أحداث شبوة والان إلى التفاصيل :

عززت ألوية العمالقة الجنوبية، تواجدها في محافظة شبوة، بعشرات الآليات العسكرية والأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقالت مصادر إعلامية، إن ألوية العمالقة استقدمت نحو 40 مركبة عسكرية ومئات المقاتلين، بأسلحة متوسطة، ونحو 10 مدرعات، من الساحل الغربي، ومدينة عدن.

ونقلت المصادر عن شهود عيان، قولهم إن قوات ضخمة تابعة لألوية العمالقة، مرت بمحافظة أبين، في طريقها إلى محافظة شبوة.

وتأتي تلك التحركات، عقب أيام من معارك دامية شهدتها مدينة عتق، بين قوات حكومية وأخرى تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على خلفية قرارات أصدرها محافظ شبوة، عوض العولقي.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تحرك جديد لألوية العمالقة وقوات ضخمة من اليمن

كانت هذه تفاصيل تحرك جديد لألوية ‘‘العمالقة’’ وقوات ضخمة من الساحل الغربي تتجه نحو هذه المحافظة الجنوبية.. بعد أيام من أحداث شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم