2022-08-15T03:05:37+03:00

الجيش يُعلن مقتل وإصابة 23 جنديا بنيران الحوثيين خلال 72 ساعة

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. الجيش يُعلن مقتل وإصابة 23 جنديا بنيران الحوثيين خلال 72 ساعة والان إلى التفاصيل :

الجيش يُعلن مقتل وإصابة 23 جنديا بنيران الحوثيين خلال 72 ساعة

أعلنت قوات الجيش الوطني، مقتل وإصابة 23 جنديا، بنيران جماعة الحوثي بعدد من جبهات القتال، بالرغم من الهدنة الأممية بين الطرفين.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، في بيان له على موقع تويتر، إن أربعة جنود قتلوا وأصيب 19 آخرين جراء إرتكاب جماعة الحوثي 235 خرقاً للهدنة الأممية خلال الثلاثة الأيام الماضية (11- 13 أغسطس) في جبهات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز وأبين والضالع.

 

وأكد أن قوات الجيش تصدّت لثلاث محاولات تسلل لمجاميع حوثية مسلّحة باتجاه مواقع عسكرية جنوب مارب، وأجبرت العناصر المتسللة على التراجع والفرار.

 

وأضاف أن الخروقات توزّعت بين 61 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و47 خرقًا جديدًا في محور حيس جنوب الحديدة، و34 خرقاً في جبهات محور تعز، و33 خرقاً غرب محافظة حجة، و31 خرقًا في محور البرح، و12 خرقاً في جبهات محور الضالع، و8 خروقات في جبهات الجوف، و7 في جبهات محافظة صعدة، وخرقان في محور أبين.

 

وبحسب المركز، فقد تنوّعت بقيّة الخروقات بين استهداف مواقع الجيش بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، بالإضافة إلى إستمرار الجماعة بأعمال حفر الخنادق وبناء التحصينات وحشد التعزيزات إلى مختلف الجبهات، ونشر الطائرات الاستطلاعية المسيرّة في كافة الجبهات.

تابعنا في :


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الجيش ي علن مقتل وإصابة 23 جنديا بنيران اليمن

كانت هذه تفاصيل الجيش يُعلن مقتل وإصابة 23 جنديا بنيران الحوثيين خلال 72 ساعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقع بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم