2022-09-22T23:41:01+03:00

اليمن.. توثيق أكثر من 17 ألف حالة تعذيب بسجون الحوثي في 7 سنوات

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. اليمن.. توثيق أكثر من 17 ألف حالة تعذيب بسجون الحوثي في 7 سنوات والان إلى التفاصيل :

ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، أكثر من 17 ألف تعذيب في السجون التابعة لهم، إضافة إلى مقتل 15 صحافي ومصور خلال سبع سنوات من سيطرة الميليشيا على العاصمة صنعاء.

وكشف الفريق عن مقتل 15 صحافي ومصور برصاص ميليشيا الحوثي خلال الفترة ذاتها، إضافة إلى إصدار أحكام بالإعدام في حق آخرين لا يزالون محتجزون في سجونها.

ودعا الفريق مجلس حقوق الإنسان والمنظمات الدولية إلى ممارسة الضغط على الحوثيين لإطلاق سراح كافة المعتقلين ووقف الانتهاكات الصارخة في حق اليمنيين، وإلغاء أحكام الإعدام الصادرة بحق الصحافيين المحتجزين في سجونها منذ سنوات.

كما طالب بضرورة الاهتمام بملف المعتقلين والمختطفين في سجون ميليشيا الحوثي، وما يتعرضون له من انتهاكات جسيمة، وكشف مرتكبيها باعتبارها جرائم ضد الإنسانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




اليمن توثيق أكثر من 17 ألف حالة تعذيب بسجون الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل اليمن.. توثيق أكثر من 17 ألف حالة تعذيب بسجون الحوثي في 7 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم