2022-09-23T02:10:28+03:00

الرئيس الأوكراني يعلن اعتراف روسيا بانهيار جيشها الذي أعدته منذ عقود ويضع المقاتلين الروس أمام ثلاثة خيارات

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. الرئيس الأوكراني يعلن اعتراف روسيا بانهيار جيشها الذي أعدته منذ عقود ويضع المقاتلين الروس أمام ثلاثة خيارات والان إلى التفاصيل :

أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، عن اعتراف روسيا بانهيار جيشها الذي أعدته منذ عقود للسيطرة على دول أخرى.

وقال زيلنسكي في تصريحات صحفية، إن قرار روسيا بالتعبئة اعتراف صريح أن جيشها الذي أعدته منذ عقود للسيطرة على دولة أخرى لم يصمد وانهار.

وأشار الرئيس الأوكراني إلى أنه اجتمع بقيادة الأركان وأكدوا أن القرارات الروسية لن تغير شيئا، وأنهم سيواصلون تحرير الأراضي الأوكرانية وحماية شعبهم.

وأكد زيلنسكي، أنه قتل في الحرب الروسية على أوكرانيا ٥٥ ألف جندي روسي خلال ٦ أشهر وأصيب عشرات الآلاف.

اقرأ أيضاً

ودعا المقاتلين الروس الذين سيدفعون للحرب إما إلى رفض القتال أو الهرب أو الاستسلام للقوات الأوكرانية.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن في وقت سابق، عن تعبئة جُزئية لقوات الاحتياط والتي سيتم توجيهُها للقتال في أوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الرئيس الأوكراني يعلن اعتراف روسيا بانهيار اليمن

كانت هذه تفاصيل الرئيس الأوكراني يعلن اعتراف روسيا بانهيار جيشها الذي أعدته منذ عقود ويضع المقاتلين الروس أمام ثلاثة خيارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم