2022-11-24T01:45:43+03:00

الحكومة اليمنية تُحذر مواطنيها من التعامل مع كيانات حوثية

صحافة اليمن - العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. الحكومة اليمنية تُحذر مواطنيها من التعامل مع كيانات حوثية والان إلى التفاصيل :

عدن، وكالات: حذرت وزارة الداخلية اليمنية مواطنيها المقيمين في الخارج، من التعامل مع الأفراد والكيانات التي تنتمي للميليشيات الحوثية أو تروج لأفكارها وأعمالها بأي شكل من الأشكال، وقال مصدر في الوزارة ان الجهات المعنية ستتخذ إجراءات وعقوبات صارمة إزاء كل من يثبت تورطه بدعم المنظمة الإرهابية، وفقا لقرار مجلس الدفاع الوطني القاضي بتصنيف ميلشيات الحوثي الانقلابية منظمة إرهابية.

من جانبه أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك التزام الحكومة بحماية المنشآت النفطية من التهديدات الإرهابية للمليشيات الحوثية على حد وصفه، مشيرا إلى ان الحكومة لديها خيارات عديدة للتعامل مع المليشيات الحوثية وماضية في حماية حقوق الشعب اليمني.

في غضون ذلك، طالب مبعوث الامم المتحدة الخاص لليمن هانس غروندبرغ بضرورة التوصل بشكل عاجل إلى اتفاق لتجديد الهدنة، داعيا الأطراف اليمنية الى ممارسة اقصى درجات ضبط النفس. وأوضح غروندبرغ خلال احاطته في جلسة مجلس الأمن أن الهجمات الأخيرة التي نفذتها جماعة الحوثي، لها تداعيات اقتصادية كبيرة على البنية التحتية النفطية وشركات النفط، حيث ستقوض رفاهية الشعب اليمني بأكمله وتهدد بإطلاق دوامة من التصعيد العسكري والاقتصادي وهي محظورة بموجب القانون الانساني الدولي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




الحكومة اليمنية ت حذر مواطنيها من التعامل مع الكويت

كانت هذه تفاصيل الحكومة اليمنية تُحذر مواطنيها من التعامل مع كيانات حوثية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الكويت اليوم