2022-11-24T02:45:44+03:00

نيبينزيا: القوميون الأوكرانيون بدؤوا قمع السكان في الضفة اليمنى لنهر دنيبرو

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. نيبينزيا: القوميون الأوكرانيون بدؤوا قمع السكان في الضفة اليمنى لنهر دنيبرو والان إلى التفاصيل :

الأمم المتحدة – سبوتنيك. وقال نيبينزيا خلال اجتماع مجلس الأمن: "القوميون الأوكرانيون الذين دخلوا إلى الضفة اليمنى لنهر دنيبرو بدؤوا بمقمع السكان المحليين".وأضاف أن: "ممثلة السلطات الأوكرانية لوغوفايا كانت قد حذرت مقدماً أن القوات المسلحة الأوكرانية "ستطلق النار على الخونة مثل الكلاب"".ويعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة حاليا جلسة طارئة بناء على طلب أوكرانيا.هذا، وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 شباط/ فبراير الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




نيبينزيا القوميون الأوكرانيون بدؤوا قمع السكان الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل نيبينزيا: القوميون الأوكرانيون بدؤوا قمع السكان في الضفة اليمنى لنهر دنيبرو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم