2022-11-24T16:50:24+03:00

حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال والان إلى التفاصيل :

الخميس 24 نوفمبر 2022 - الساعة:16:49:37 (الأمناء نت / خاص:)

نظمت وحدات وسرايا من قوات الحزام الأمني, صباح اليوم البروفات الخاصة للمشاركة في أحتفالية عيد الاستقلال في محافظة أرخبيل سقطرى.

جاء ذلك خلال تدريب استعراضي بحضور قائد قوات حزام سقطرى العميد علي عمر كفاين واركان حزام سقطرى العقيد احمد محمد بن لام وركن التدريب العقيد ركن صادق احمد وقادة قوات الحزام الامني محافظة سقطرى.

إلى ذلك, أكد العميد كفاين على ضرورة تضافر كافة الجهود لانجاح فعالية عيد الجلاء وتقديم صورة مشرفة لقوات الحزام الأمني في العرض العسكري الذي ستشارك فيه كافة القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وشدّد قائد حزام سقطرى على الانضباط والربط العسكري ورفع الحس الامني واليقظة العالية والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه والالتزام بالمظهر العام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية اليمن

كانت هذه تفاصيل حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم