2022-11-24T17:05:32+03:00

هبوط أول رحلة جوية في مطار المخا بمحافظة تعز

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. هبوط أول رحلة جوية في مطار المخا بمحافظة تعز والان إلى التفاصيل :

الخميس 24 نوفمبر 2022 - الساعة:17:03:04 (عدن /الأمناء نت :)

هبطت أول رحلة جوية على مدرج مطار المخا بمحافظة تعز، اليوم الخميس، تزامناً مع تدشين عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح المرحلة الثانية من الإنشاءات في المطار.

يذكر ان طائرة تابعة للأمم المتحدة، هبطت في مدرج المطار، بعد أخذ كافة إجراءات السلامة والأمان، والتأكد من جاهزية أجهزة الاتصالات والملاحة الجوية.

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي، وضع في وقت سابق، اليوم، حجر الأساس لبقية مرافق مطار المخا، وذلك بعد الانتهاء من المدرج وبدء حركة الطيران.

وتشمل المرحلة الثانية من مشروع مطار المخا، إنشاء صالة للمسافرين وإقامة برج للمراقبة، وذلك لتنشيط حركة الملاحة الجوية عبر المطار، لييدأ في استقبال وتفويج المسافرين عبر الرحلات الجوية التجارية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هبوط أول رحلة جوية في مطار المخا بمحافظة تعز اليمن

كانت هذه تفاصيل هبوط أول رحلة جوية في مطار المخا بمحافظة تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم