2022-11-24T17:20:25+03:00

(هوى اليمن والأولى إف إم) تحتفلا بذكرى إنطلاق بثهما

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. (هوى اليمن والأولى إف إم) تحتفلا بذكرى إنطلاق بثهما والان إلى التفاصيل :

المؤتمرنت - ابراهيم الحجاجي -(هوى اليمن والأولى إف إم) تحتفلا بذكرى إنطلاق بثهماأكد دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، أن الاعلام الوطني الحر المقاوم للعدوان استطاع بإمكانياته البسيطة أن يوصل صوت القضية اليمنية الى الرأي العام اليمني والعربي والاقليمي والعالمي.

مشيرا مقابل ذلك إلى أن وسائل اعلامية نابعة من التربة الوطنية اليمنية استطاعت بإمكانياتها البسيطة كإذاعة هوى اليمن والأولى وغيرها من وسائل الاعلام المقاوم للعدوان، أن توصل الصوت الصحيح والصورة الحقيقية والواقع كما هو، وكشف حقائق ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار وما يرافق ذلك من معاناة بكل مصداقية ومهنية.

وحيا رئيس الوزراء إبداع وتميز إذاعتي هوى اليمن والأولى إف إم التي تعتبر انموذجاً للعمل الاعلامي الحر، مقدراً الجهود التي يبذلها القائمون على الإذاعة على الصعيد المهني والنجاح الذي حققوه في فترة وجيزة.

وأشار الرزيقي الى برامج متعددة تميزت بها الإذاعة وأصبحت منبراً بارزاً لقضايا المجتمع ونقل مظلومية اليمن واليمنيين الى جانب رفيقاتها من وسائل الاعلام الوطنية الحرة، وكدا إحياء ذكرى ومآثر الاعلاميين الذين استشهدوا وهم يؤدون عملهم الاعلامي الوطني في مواجهة العدوان، مذكراً بالحضور المجتمعي للإذاعة من خلال البرامج المسابقاتية والتي كان أبرزها توزيع أربع سيارت كجوائز خلال شهر رمضان المبارك الفائت.

وتخلل الحفل عرض ريبوجكتر عن مسيرة الإذاعة وطبيعة عملها والجهود التي يبذلها منتسبوها، وعدد من الفقرات الفنية والشعرية وغيرها، كما تم في الختام تكريم الجهات الداعمة والمرافقة لأعمال الإذاعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




هوى اليمن والأولى إف إم تحتفلا بذكرى إنطلاق اليمن

كانت هذه تفاصيل (هوى اليمن والأولى إف إم) تحتفلا بذكرى إنطلاق بثهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المؤتمر نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


اليمن اليوم