2022-11-24T17:21:15+03:00

باقري: لماذا لا يتحدث الغرب عن حقوق الشعوب في فلسطين وأفغانستان واليمن؟

صحافة اليمن - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة اليمن .. باقري: لماذا لا يتحدث الغرب عن حقوق الشعوب في فلسطين وأفغانستان واليمن؟ والان إلى التفاصيل :

جاء ذلك في مقابلة صحفية خلال زيارة باقري إلى الهند، اليوم الخميس، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".ولفت إلى أنه في الوقت الذي يعمل الغرب على إثارة الأجواء في إيران، فإن الجميع يعلم أن القوى الغربية تنتهك حقوق الشعب الإيراني.وتساءل باقري عن عدم حديث الدول الغربية عن أوضاع الشعوب في أفغانستان وفلسطين واليمن، مضيفا: "من هو القاتل الحقيقي في هذه الدول الثلاث؟".يذكر أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، قال في تصريحات سابقة اليوم الخميس، إن الشعب الإيراني أفشل مؤامرات "الأعداء" خلال 43 عاما من انتصار الثورة الإسلامية، مؤكدا على صمود الشعب الإيراني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




باقري لماذا لا يتحدث الغرب عن حقوق الشعوب في الصحافة العربية

كانت هذه تفاصيل باقري: لماذا لا يتحدث الغرب عن حقوق الشعوب في فلسطين وأفغانستان واليمن؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة أسعار العملات -
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


الصحافة العربية اليوم